مفارقات - يوم الجمعه 5-10-2012

ملاحظة : هذه التدوينه  تختص اليوم بنقد الذات والمجتمع وكل شي . . . .  . . . .   ....... 


1. يوم الجمعه الموافق 5-10-2012   اقتحام المسجد الاقصى من قوات الجيش الاسرائلي و استخدام  الرصاص المطاطي و الجيش السوري يستخدم المدافع والطائرات لقصف الشعب السوري و المفارقه هنا ان الاحتلال ارحم 1000 مرة  من الجيش السوري ( حامي ايران و اسرائيل ) . و اظرط شي هنا بعض العلمانيين و القوميين المدافعين عن الطاغيه بشار الاسد.





الا لعنة الله على اليهود و العرب الخائنين
2. يوم الجمعه كمان الموافق 5-10-2012 خرجت مظاهرة حاشده من باب المسجد الحسيني للدفاع عن الحريات واسقاط الفساد. الحلو في الموضوع ان بعض الاغبياء يقولو عليهم ( المحتشدين ) عليهم ان يحتشدو لمناصرة القدس فكان لجواب  لكي نحرر القدس يجب ان نحرر جميع العواصم العربية من الاستبداد والفساد ثم يكون تحرير المسجد الاقصى بدقيقه او اقل .


فيديو مسيرة الجمعة image.php?token=eaca57319991bdb15b1951dbf649985e&size=
عدد الحضور جاوز 150000  انا حر بحط الرقم اللي بدي اياه الحكومة مش احسن مني


 3 . دخلنا في مهاترات كم عدد حضور المظاهرة وهل استطاع الاخوان المسلمين حشد هذا العدد ( اللي هو 100 الف ) ولا كان عدد المتظاهرين 8000 نفر .سنحك منك الو و الو و للثالث كمان . الاول اخوان و التاني حزب وطن و الثالث ضايع بالنص .  الموضوع  ليس العدد الموضوع البلد بنسرق و الفساد بالمليارات  واللي طلعو بالمظاهرة مش كلهم اخوان و ان كان الاخوان في المظاهرة .  تواجد كبير للشباب المخلصين من ابناء هذا الوطن من الاخوان وغيرهم .

4. انا في طريقي من ابوظبي الى دبي لان درجة الرفاهية المطلوبه تصل ذروتها في دبي . اكبر برج بالعالم ، اكبر حوض سمك ، واكبرنافورة استعراضية في العالم وعلى انغام محمد عبده ( وانا المولع . . . على ناري . . . بعد المحبة . . . .  . . . لنا الله ) و ركبنا القطار .





دخوليه لمشاهدة  اللكواريوم  50 درهم مره وحده في العمر لانه كل السمك زي ما هو



درجة العري اكبر بكثير من ما استطيع تحمله








الاســـم: أطول نافورة في العالم.jpg
المشاهدات: 25669
الحجـــم: 21.1 كيلوبايت
عن جد روعه جدا جدا


من محطة ابن بطوطة الى برج خليفه بـ 11 درهم على الدرجة العادية


والله لنسأل امام الله عز وجل عن كل هذا النعيم  و الله لنسأل امام الله  عز وجل عن اخوة و اخوات لنا في بقاع العالم من فلسطين و سوريا الى كل دول العالم  - - - يا رب سلم يا رب سلم - - -

والله ما فعلنا اقل القليل والله نحن مقصرين اولا في حق انفسنا و ابائنا و امهاتنا  وحق اخوتنا المسلمين يا رب اغفر وارحم وتجاوز عما نعلم وعما لا نعلم وما انت به اعلم .

والله يا رب اقررت بذنوبي وهفواتي وكبواتي  ولكن عفوك اعظم وجودك اكبر .. .  لا اله الا انت سبحانك .





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Work Breakdown Structure - WBS - مخطط تقسيم المشروع

لماذا تفشل الشركات في تطبيق نظم ادارة المؤسسات ( ERP )

OpenBravo ERP اوبن برافو